الجمعة، 14 مارس 2014

معنى الباك لينكس وما يجب أن تعرف عليه

بقلم: BR MED يوم الجمعة، 14 مارس 2014 القسم : 0 التعليقات


السلام عليكم أحبابي في الله اليوم المشاركة الماضية تعرفنا على البيج رانك ماهو وكيف نحصل على درجة عالية من خلاله يمكنك مشاهدة التدوينة من هنا، أما درسنا اليوم سيكون متعلق بمجال السيو وأرشفة المواقع أيضا وهو عن مفهوم  الباك لينكس 
"back links" لإن العديد من المبتدئين في هذا المجال يجهلون هذه الأمور كما كنا نحن أيضا سابقا ... المهم سوف نشرح اليوم ثلات نقاط :
  • معنى الباك لينكس؟
  • ما فائدته لموقعك؟ 
  • كيفية الحصول عليه؟
- الباك لينكس: بكل بساطة يعني تلك الروابط التي تكون في مواقع أخرى وهي تدل إلى مدونتي أو موقعي.
مثلا أنا لدي مدونة وأقوم بالتبادل الإعلاني مع مدونات أخرى هذا يجعل تلك المدونات تقوم بوضع رابط مدونتي في مدونتهم وعندما يقوم الزوار بالنقر عليه يدخلو مباشرة إلى مدونتي أو إن قمت بنشر موضوع ما في منتدى أو موقع أخر وقمت بوضع المصدر يحيل إلى مدونتي هذا ما يسمى الباك لينكس أو الروابط الرجعية هناك أيضا من يقوم بربط التدوينات ببعضها البعض هذا يسمى الباك لينكس الدخلي و لكن هذا لا يعني شيئا فالخارجي هو المهم.
- أما دوره فلقد ناقشناه في التدوينة السابقة فكلما زاد عدد الروابط الخارجية لمدونتك كلما إنخفض ترتيبك في أليكسا و إزداد عدد زوارك و جوجل سيثق في موقعك أكثر وسيعمل على تقديم أرشفة جيدة لمدونتك, أيضا هذا سيجعلك تحقق بيج رانك عالي ... بإختصار الباك لينكس من بين أهم الوسائل المعتمدة في تحسين جودة السيو...

- أما بالنسبة للحصول عليه فهي عن طريق التبادل الإعلاني والنشر في المنتديات  أو نقل الأخرين لتدويناتك مع ذكر المصدر...إذا يجب عليك زرع رابط مدونتك في كل مكان في الويب 

تحذير: إبتعد عن الطرق غير الشرعية بواسطة بعض المواقع التي تدعي أنها ستمنحك 100 أول 1000 باك لينك مجانا وغيرها من الخزعبلات قد يتم حظر موقعك ليس هنا ما هو أفضل من الطرق التي العادية.

- الباك لينكس فيه الأيجابي وفيه أيضا السلبي فللحصول على الأيجابي و الإبتعاد عن السلبي يجب أن تراقب جودة ومحتوى المواقع المراد الحصول منه على باك لينكس .
* لا تقبل المدونات أو المواقع التي لا محتواها ليس من صنف محتواك أنت، أي مدونتك تهتم بالمعلوميات لا تقم بالتبادل مع مدونة طبية مثلا لإن هذا يؤثر على مصداقية موقعك عند جوجل .
* أيضا كما ذكرنا سابقا لا تقم بوضع روابطك في مواقع أنت أعلى قيمة منها في البيج رانك بأكثر من نقطة.
==> يجب عليك دائما أن تختار مواقع ذات بيج رانك عالي و من نفس المحتوى الذي تناقشه مدونتك .كنتم مع نظرة شاملة عن الباك لينكس ستغنيك عن باقي الشروحات والأفكار المغلوطة .لا تنسوني من صالح دعائكم .في أمان الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , أما لو لديك سؤال خارج الموضوع يرجى استخدام ركن الأسئلة ولإضافة كود قم بتحويله أولابمحول الأكواد , ويمكنك ان تستخدم الإبتسامات بالوقوف عليها لمعرفة الكود
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r